المنشور الاخيرجميع الأخبار الأخيرة تحتاج إلى معرفته

مواقع لتحميل الصور مجانا بجودة عالية ودون حقوق ملكية بعيدا على جوجل

كورس تصميم موقع مجانى على بلوجر بدون برمجة |

-فحالة و تقبلتي فآدسنس خدم على ال SEO باش السيت ديالك يطلع هو اللول فنتائج البحث . و تزيييد من الأرباح
🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥
هادو بعض الكورسات :
كورس تصميم موقع مجانى على بلوجر بدون برمجة | فيديو عربى من يوديمى :
https://www.file-up.org/ebydelkaw9ks
كورس احتراف الربح من جوجل أدسنس 2019 | GOOGLE ADSENSE | عربى من يوديمى :
https://www.file-up.org/9yivlrt8gj6z
Boost Adsense Profits On Existing Site By 30% :
=============================
هاد الشي شوية من بزاف و حنا عطيناك الشرارة منين تبدا ، وراه لا عرفتي تختار النيش و ستهدفتي الغرب راه تدخل فلوس كحلة ، أما لا بغيتي تحسن راه اتحل مدونة فووردبرس و تشري استضافة ولا بغيتو دوك كورسات ماشي مشكل خاصك غير تكون بعدا تمكنتي من هاد الشي .
🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥🚥

مجموعة من التيمات المدفوعة للوردبريس فابور


شكرا بزاف للاخ رضا على المجهودات ديالو, الله اجازيه بخير. 💜
في اطار الحملة ديال ادسنس هادي مجموعة من التيمات المدفوعة للوردبريس فابور.

  • Simple/ minimal (for arbitrage)

Aspire


Maxima


Nubia


  • Multipurpose

Benko


Cascara


Flatnews


Newsplus


Peflican


Pressroom


Qalam


Seaford


Stuffpost


Trendymag


Flow news


JNews


باش تشوفو الشكل ديال التيم قلبو على سميتهم فهاد الموقع https://themeforest.net

الله ايسر. 🙏

منتجتات ديجيتال مجانية

للاسف بوست تمسح من بعد عشرين دقيقة فقط هاهوا عاودنا حطيناه نتمناو تستغلو هادشي
فبلاصة منديرو تصويرة ديال العيد ونباركو ليكم بغينا نبارك ليكم بطريقة مختلفة وبطريقة لعرفتو علينا ديما
📷 باك ادوب ماستر كوليكسيون 2019 مجانا للجميع 📷لمعرفش Adobe Master Collection CC 2019 يدير عليه واحد بحث صغير في غوغل او فقط يكتبو غير في إيباي ولا في امازون ويشوف ثمن ديالو الخيالي
كيف كتعرفو ادوب هيا واحد شركة عظمى كيف اي شركة كتيح لمستعملين ديالها أشرطة اصلية ديال باقة ديالهم ولخاصك تخلص زبالة فلوس باش تحصل عليها
ثم تانصطاليها في الحاسوب ديالك وتخدم بجميع ادوات ادوب (بحال شي سيدي اوريجينال ديال شي لعبة كتبغي تانصطاليه )
مهم حنا حاولنا نوفرو نفس داكشي لكاين فداك شريط والحمد لله لقيناه غير حنا عندنا في ثورنت ماشي في سيدي بطبيعة الحال
مع العلم دوسي فيه كثر من 28 جيغا بايت ولكن رجامع كلشي ( باك ادوب كلو اتلقاه) ومغتحتاج لا كراك لا والو انسطالي وخدم معا راسك
فوق هادشي وتا ناس لممهتمينش بديزاين وكيف شفتو في الفيديو اتلقاو بلي تا أدوب ديجيتال كيتباع في إيباي
يعني تانتوما تقدرو تبيعوه وغادي نخلي ليكم لينك غوغل درايف ديريكت لتعطيوه لشاري
مهم ركلشي واضح في الفيديو وحاولنا تا شي حاجة منخليوها وكلشي نطرقو ليه وتا من صحاب ماك رشرحتو تاهوا

بالنسبة صحاب ويندوز [ اي نجمة لقيتيها فشي لينك مسحها]


ADOBE MASTER COLLECTION CC 2019 V3 TORRENT https://**mega.**nz/#!z3pkxKra!dXj--jqR98XnkCp_V9LAgIho_Wqlyw9xXz0Fb71Q_9Y

ADOBE MASTER COLLECTION CC 2019 V4 TORRENT https://**mega.**nz/#!T3oGVA5S!gnUW2AL-6gl5M2H0-JSOZdxgz9UKIKa4bxmmhAYPEQc

ADOBE MASTER COLLECTION CC 2019 V4 GOOGLE DRIVE

هذا هو لغادي تعطي لشاري وباش تابلودي 28 جيغا بايت في غوغل درايف خاصك صبر ديال أيوب
https://**drive.**google.**com/drive/folders/1eSlWYvEgqZoDm-7TeTCYAvpeWWt3SWUp?fbclid=IwAR1C3CI7hpujsO3krMBKwb5EK3jkEYnowdSDpOC9ZK7qOMOejvNyAmCdUXg

PHOTOSHOP MASTER COLLECTION CC 2019 [ 1.7 GB]

بالنسبة للناس لغتجيهم 28 جيغا بزاف حاولت ناخد ليكم فقط فوطوشوب بوحدو ورافيه فقط جيغا ونصف وركامل مكمول
https://**mega.**nz/?fbclid=IwAR1Z4ZFI7Vg_xkTrIYQok_I8STRgf_CnjLyEnitBhE8bmdh_tfCH0sbIjL8#!bVhj3AiR!_YvHHaPjl1DPko_dD20VvpGs5U29L8oFiS4d5hY__xc

صحاب ماك
CREATIVE CLOUDE + CRACK https://***drive***.google***.com/open?id=175mzHd5wqAa8RPk0ys8rtbVPR0sZymyV

من بعد متانصطالي كلشي وتقاد ادوب عندك في بيسي كيف شرحت في الفيديو
ايخصك باش تقرا وتخدم على راسك
مهم انبداو بفوتوشوب وكل نهار آنطرقو لآداة
بالنسبة للناس مبتدئة احسن مكاين في يويديمي هما هاد كورسات وبثلاتة لغات ( العربية - فرنسية - إنجليزية ) يعني معندكش عذر باش متبداش
الكورس اول باللغة العربية ثمنو اصلي 84 دولار فيه اربع ساعات ونصف شراه كثر من مائة شخص وتنقيطو واصل ل 4.4 هاهوا متاح مجانا ليكم وفي رابط غوغل درايف
ونصيحة لاي شخص كيبغي يقرا كورسات باللغة العربية سير بدا بيه ديريكت

تعلم الفوتوشوب من البدايه الي الاحتراف | Photoshop in Arabic
الكورس ثاني باللغة الفرنسية ثمنو أصلي 129 فيه ثمن ساعات شراه كثر من 1200 شخص وتنقيطو واصل ل 4.6
كيتعتبر احسن كورس في يوديمي باللغة الفرنسية هاهوا متاح ليكم مجانا .

Photoshop CC – Initiation à Avancé + Ateliers créatifshttp://www.lcomlearning.com/2019/08/12/photoshop-cc-initiation-a-avance-ateliers-creatifs/
الكورس ثالت باللغة إنجليزية صراحة مكاين لاش نهدر على هاد كورس حيث بسبابو تعلمت فوطوشوب وبسبابو بديت كنفهز هارب ديال بصح هاد خونا
الكورس شراه كثر من 16000 شخص وتنقيطو واصل ل 4.8
سالينا مع مبتدئين اجيو نشوفو متقدمين آو محترفين
كورس فيه 11 ساعة واي حاجة فيه متعلقة بشي حاجة ديال ناس لباغا تحتارف هاد دومين وتنقيطو 4.7
Advanced Photoshop Manipulations Bundle http://www.lcomlearning.com/oo8m
وهادشي لكاين الخوت ثلاتة ايام متواصلة وحنا كنقلبو وكنتيليشارجيو ورا 28 جيغا غير بوحدها باش تيليشارجيها مساهلاش
خصوصا ميمكنش تانصطالي adobe في rdp وبلا منهدر على كورسات ومونطاج والقيديو وبقا تجرب تاتصدق
لذلتك سمعني فهاد جملة اخيرة لغادي نقول ليك قيمة ديزاين ميمكنش نحطها في جملة ولا سطر ولا في تا فبوست
ديزاين ولات شي حاجة ضاروري لاي شخص باغي يخدم يا في الويب يا في حياتو خاصة
ديزاين بصفة عامة كيمثل 50% من اي دومين بغيتي دخل ليه ( إيباي - شوبيفاي - ريسكين - برمجة .......)
ورا ماشي ضاروري تكون محترف كثر ماتكون عندك دراية بيه وتعرف تخدم بيه
مهم حنا هذا جهدنا كنحاولو اقصى مايمكن نفيدو هاد شعب ونجروه لطريق صحيحة والحمد لله القافلة رغادة في طريق
حط هدفك قدامك وقاد بيسي ديالك وأراك الخدمة وكون اكيد ركلشي كيسهال من بعد خاصك غير تبدا وانا متأكد من حدك نتا هنا راك باغي تبدا
إينجو الخوت ونتمنى يكون هادشي فادكم وفي نفس الوقت مكرهناش نلقاو شي تعليقات محفزة حيث تعذبنا ديال بصح مع هادشي
عيد مبارك سعيد على الجميع

كيفاش تتحكم في CTR

السلام عليكم الدراري .. 😁
.. بان ليا حتى واحد مـــا غايشرح كيفاش تتحكم في CTR .. 😅
ربما مـــا عارفينش كيف قلنا .. و ربما باغين يبيعو .. هههه
و منه فانه .. بلا مانزيد نتسنى ههههه .. العربون واضح و باين ..
موضوع اليوم هو كيفاش تتحكم في CTR و تحمي حسابك من الـ Click Bombing .. يعني الاغلاق المباشر ههههه
زوج عصافير .. بحجرة وحدة نعاماســــ ههههه
اول بلان ادا عقلتو على الفيديو لي شاركت معاكم وصلت فيه CTR 950%
و تانوصل حتال 1400% في CTR ههههههه
ولكن داكشي بحال ادا تايبدا يخرج على السيطرة ..
يعني تقدر تجيب الربحة .. و يسدو ليك الحساب ..
تايحسبو داكشي invalid click و يمكن يكون هو السبب في اغلاق الحساب ديالك ..
نتعمقو اكثر في الموضوع ..
كيفما تانعرفو الـ CTR هو عدد النقرات لي جبتي من مجموع الزيارات ..
مثلا جاوك 10 زيارات .. جبتي منهم 1 نقرة .. يعني CTR ديالك هو 10%
كيفاش درنا ليها ؟
CTR = 1 / 10 x 100 = 10%
ادا الـ CTR هو النسبة المئوية ديال عدد النقرات لي جبتي من مجموع الزيارات ..
لي تايتحسب عن طريق القسمة ديال مجموع النقرات لي جبتي على عدد الزيارات .. مضروب في 100 باش يعطينا نسبة مئوية ..
هادا من باب ..
------------------------------------------------------------
دابا غادين ناخدو مثال ..
من قلت ليكم تانوصل 950% ديال CTR ..
يعني ميساج واحد لي خاصك تكون فهمتي ..
هو انه المتوسط لي عندي هو كل زائر دخل للموقع .. تاينقر ليا 9 نقرات و نصف هههههههه عاد تايخرج من الموقع ..
ادا كان عندك CTR يساوي 100% فهدا يعني انه اي زائر دخل للموقع ديالك تاينقر نقرة واحدة ..
يعني كل زيارة تاتجيب 1 نقرة ..
و من بديت تانحلل البيانات بمجموعة من وسائل التتبع و في مجموعة من النتشات و المواقع .. تانلقى بانه الزوار نوعان ..
1. النوع الاول تايبنقر بزاااااااااف ...
2. النوع الثاني ماتاينقرش بمرة هههههه
المشكل عندنا مع دوك لي تانقرو باف المرات على الاعلانات ..
لانه من تما منين تايجي الكلام على البوت و السدان ...
لانه تاينقر ديالو و ديال لي ما نقروش ههههههههه ..
مثلا عندك 100 زائر .. غير 20 لي نقرو .. ولكن كل واحد فيهم نقر 8 المرات ..
يعني من 100 زيارة انت جبتي ... 20 x 8
يعني جبتي 160 نقرة ..
ادا الـ CTR ديالك في هاد اللحظة هو 160% هههههههههه
البوت بينو و بين راسو في هاد الحالة .. غادي طيح ليه علامة استفهام كبيرة فوق راسو !!
وايـــــــــــــــــــــلي !! .. هاد خونا اشنو داير في الموقع باش يجيب 9 النقرات من عند كل زائر ..
و بما انه البوت ديال غوغل نيتو خــــــــــــايبة و مـــوووسخة و مــــــا صافياش ..
تايقول هدا مايكون غير سبام هدا ...
و تايتقلق .. و ادا تقلق عليك البوت ديال غوغل ..
ما بقا ليك غير تقول ياربي مايسدوهش ليا ههههههه
------------------------------------------------------------
الملخص المفيد .. الحل لقيتو من بعد 3 اشهر ديال التجارب .. 😎
هو في انه نتحكم في دوك الناس لي تاينقرو بزاف ..
كيفاش ؟
ا سيدي .. نخليه ينقر غير عدد محدود ديال الاشهارات ..
مثلا .. ادا نقر على الاشهار 3 المرات .. يختفي الاشهار مدة ديال 24 ساعة هههههه اوطوماتيك .. 😈
حل جدري هههه .. دقة و مطرقة ..
منها تاتحكم في الـ CTR و منها تاتحميو الحساب ديالكم من الـ Click Bombing ..
الـ Click Bombing :
هو عملية وسخة هههه تايديروها ليك المنافسين ديالك باش يتسد ليك ادسنس ديالك و تاتحطم معنويا و تبدا تخوي ليهم الملعب فين يلعبوه هوما اكثر .. هههههههه
هاد العملية ممكن تدار يديويا .. يعني يمشي واحد لادسنس ديالك ..
او يخسر غليك غير Bot .. يبقى ينقر لخويا حتى يقول ادسنس وداعا و هو مزال غير تاينقر هههههههههههههه ..
في هاد المنشور .. غادين نطرقو فقط للتحكم في CRT و الحماية من الـ Click Bombing ولكن في المنشور لي من بعد هدا غادين نتكلمو على الحماية من الـ Bot ..
------------------------------------------------------------
دابا ندوزو لصلب الموضوع ..
الطريقة لي غادين نتحكمو بيها في الـ CTR هيا انه بعد عدد من النقرات ..
يختفي ادسنس مدة معينة ..
و يرجع يظهر عادي بعد المدة المحددة ..
ودلك من اجل انه نحدو من عدد النقرات و ينزل CTR و مايفوتش الحدود لي حنا باغينها ..
------------------------------------------------------------
دابا غادي ندوزو لطريقة الاستعمال ..
غادي نعطيكم بلوغن ديال وردبريس ..
 الرابط ديالو هو هدا : http://bit.ly/3abw4dN
دير ليه Install .. دخل للاعدادت ديالو ..
و غادي تقدر تتحكم في هادشي لي قلنا كـــامل ..
مثلا .. 3 النقرات .. هو الحد الاقصى .. من بعد يختفي الاعلان ..
و ادا نقر اي شخص 3 نقرات .. يختفي ليه الاعلان 24 ساعة مثلا ..
و غادي تاخد اي اعلان ديالك في الموقع ..
تحطو بحال هاد الشكل
<div id="cbprotect" >
code adsense dialk 7oto hna
</div>
الناس ديال الـ HTML راكم عارفين هههه
غادير Division الـ ID ديالها هو cbprotect
هههه ... خليونا نشرحو للناس لي ما عارفينش ..
تاتحط الكود ديال الاعلانات ديالك بين هادو زوج اسطر
الكود الاول هو : <div id="cbprotect" >
من بعد وضع الكود ديال الاعلان ادسنس ديالك هنا ..
الكود الثاني هو : </div>
عاد تاتاخد الكود كامل .. و توضعو في الموقع ديالك ..
الكود كامل يعني : الكود ديال الاشهار + الكود لي عطيتك هنا دير واحد لفوق و واحد لتحت كيفما شرحت لك ..
و اي صورة او رابط حطيتيه وسط هاداك الكود .. غادي ينطابقو عليه الاعدادات لي درتيهم من الداشبورد ديال البلوغن ..
------------------------------------------------------------
بهدا غادي تقدر تسيطر على الـ CTR ديالك بنسبة 100% و بدو تعب و عناء ..
و حتى ادا كان شي واحد نيتو خايبة و باغي يسد ليك ادسنس ..
غادي يتصدم من بعد 3 النقرات مثلا .. لانه الاشهار غير ههههههههههههههههه
خاصو يغير ال IP ديالو .. و ينقر 3 النقرات ..
ادا ولا مربح ليا هدا ادا عمل كل 3 النقرات بـ IP مختلف هههه
غير بالفن يولي خدام معــــــــاك ههههههه 🤩
هدا .. و مزال غادي نتكلم ليكم على الحماية من الـ Bot و حتى نوع الاعلانات و كيفاش تحكمو فيهم .. و المزيــــــــــــــــــــــد ... 😍
شارك المنشور مع عشرانك .. و تسنى المنشور لي من وره ..
غايكون اكثر منو .. حنا مزال غير في المنشور الثاني من سلسلة Moroccan Adsense Fuckers
------------------------------------------------------------
و اخيرا .. واش الفهايمية ؟؟ ههههههههههه .. 😅
تعلمو و ديو ما تعاودو في الدورات ديالكم ههههه 🤣

كيفاش دير 18000 ادسنس في رمشة عين

السلام عليكم الدراري
موضوع ليوم .. هو كيفاش دير 18000 ادسنس في رمشة عين 😶 ههههههههه 🤣
اجي !! .. تصحابني غير تانضحك معاك يمكن ؟؟
لا لا راه داوي معاك بصح ا صديقي 😅 ..
الموضوع ديال ليوم .. هو :
كيفاش تخدم ادسنس في اي موقع بدون ما تدفع ليهم الموقع اصلا ..
غير لصق الكود ديال الاعلان وسط الموقع ..
تم تما كين تما كين .. تايبان .. واخا ما عمرك سيفطتيه لادسنس او اي لعبة ..
واخا يكون الموقع ماشي ديالك اصلا !
يعني غاترجع بحال ادا مزال ما داروش هاد القانون ديال اي موقع حتى يتقبل .. كيفما كان ادسنس في الاول ..
كنت تايكون عندك ادسنس واحد .. تاديرو في 1800 موقع بدون ما تسناهم يوافقو عليهم و داك التخربيق ..
كاين لي كانت خدمتو هيا يختارق المواقع .. و يلصق فيهم ادسنس ديالو و يخرج في حالو 🤣
المهم نجيو للطريقة ..
ببساطة .. خاص يكون عندك موقع واحد مقبول في ادسنس واحد ..
نفتارضو الموقع ديالك هو myweb.site و هو مقبول في ادسنس
تادخل لداك ادسنس و تاتصايب ad unit ..
يعني تصايب اعلان .. اختر اي نوع بغيتي ..
الكود ديالو تايكون مثلا بحال هدا
<script async src="https://pagead2.g...ad/js/adsbygoogle.js"></script>
<ins class="adsbygoogle"
data-ad-client="ca-pub-XXXXXXXX"
data-ad-slot="XXXX">
</ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>
و xxxx هوما ids ديالكم ...
لي غادي يخصك تزيد هو واحد البلان
data-page-url="Www.myweb.site"
يعني داك ال ad unit .. ديما تايصحاب راسو في الموقع ديالك .. و بالضبط في الصفحة الرئيسية ..
يمكن دير رابط مقالة .. او لي حبيتي ..
المهم هو انه ادسنس خاص ال page url لي يكون فيها تكون من الموقع لي مقبول في ادسنس ..
و تاتزيدو في الكود ديال الاشهار ديالك .. يعني غايولي الكود ديالك هكدا
<script async src="https://pagead2.g...ad/js/adsbygoogle.js"></script>
<ins class="adsbygoogle"
data-ad-client="ca-pub-XXXXXXXX"
data-page-url="Www.myweb.site"
data-ad-slot="XXXX">
</ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>
هاد الكود دابا .. فينما درتيه .. غايخدم ..
ادسنس ديما تايحسب راسو في الرابط لي عطيتيه انت ..
‎و بهدا يمكنك ان تربط بزاف دومينات .. بادسنس واحد بدون ما تدفعهم لادسنس ..
‎اذن الامر ببساطة هو اضافة هذا السطر في المود ديالكم ..
data-page-url="الموقع او المقالة ديالك هنا"
المهم لحد الان كلشي مزيان !!!!!
نديرو واحد الفرضية !!
تخيل جاتك نقرة من موقع هو ما مقبولش في ادسنس و انت حاط فيه كود ديال الاشهار ..
ادسنس تايحسب راسو في الموقع المقبول ..
ولكن النقرة .. تاتجيهم من دومين اخر .. غير مقبول
البوت بينو و بين راسو غايستغرب !!!!
اواه !! اشنو هاد العجب ؟
هد الموقع شفتو ما مقبولش و تايجيب النقرات ؟
اوطوماتيك .. غادي يمشي يطل على الموقع ديالك لي هو مزال ما مقبولش في ادسنس ...
و غايعرفو تم تم انه ما مقبولش و انت تاتغش و تادير ال url page في الكود ديال ادسنس بيدك ما تاتخليهاش تشتغل اوطوماتيك و تحدد هيا رابط الصفحة ..
نيشان غايطلع ليك ميساج بالاحمر في ادسنس ديالك .. هدا ادا ما سدوهش ليك و هناوك هههههه
في الاغلب تايجيك مساج في ادسنس غايقول ليك ارباحك في خطر .. و راه عندك شي دومينات مازال ما مقبولينش .. تأكد من انك دفعايهم لينا تديرو ليهم مراجعة ..
و ادا خليتي فيهم الاشهار !!
غايصدموك .. و مشى ادسنس في الكلام الفاحش ..
ادا !! شرحنا ليكم الطريقة ..
و عطينكم النتيجة 💥
الخلاصة هيا انه هادشي غير لعب !! ما كاين معنى !!!
ادا بغيتي تنصب على بنادم !! احححححح .. خدامة ..
تم تم .. غايبان ليه الاشهار طلع في الموقع بدون ما يوافقو عليه .. يخرج من عندك بنادم فرحااااان ناشط ..
ما عارفش اشنو جاي ليه من تم لواحد السيمانة 😇
او خدمة في فايفر .. شفتهم تسطيت بالضحك 🤣
المهم لي بغا يجرب يجرب .. ولكن ! انا بريئ من اي سيسباند ! 😂
هداد و السلام عليكم 🙏